حلول ملونة تغير الحياة 

المزيد

معلومات عن مركز ارلن مصر

حول مركز ارلن مصر

نحن نقدم تحديد وحل لمتلازمة إرلن. يوجد حل لمشاكل القراءة والكتابة وحساسية الضوء وعدم الراحة وعدم الانتباه.

 الرسالة

مهمتنا هي الوصول إلى الأشخاص الذين يعانون في صمت من متلازمة إرلن وتزويدهم بالحلول التي تجعلهم يشعرون على الفور بفرق إيجابي في أنشطتهم اليومية.

 الرؤية

تتمثل رؤيتنا في لعب دور في التنمية الشخصية والأكاديمية والمهنية للأطفال والكبار من خلال تخفيف صعوبات القراءة والكتابة لديهم. الرفاهية الجسدية والعاطفية والتعليمية هي أهم أولوياتنا.

 الوصف

هو المركز الأول والوحيد في مصر الذي يقدم تحديد وحل متلازمة إرلن. المركز هوأحد المراكز من  بين 170 مركزًا في 46 دولة حول العالم، حيث يعمل علم الألوان على تغيير الحياة.

 متلازمة إرلن هي اضطراب معالجة إدراكي ناتج عن عدم قدرة الدماغ على معالجة أطوال موجية محددة من الضوء. متلازمة إرلن ليست مشكلة في العيون، إنها مشكلة في الدماغ.

 تقدم منهجية إرلن خدمة فريدة لبعض الأطفال والبالغين الذين يعانون من صعوبات في القراءة والتعلم ، أو انخفاض الدافعية، أو اضطراب نقص الانتباه، أو مشاكل الانضباط. حتى القراء الجيدين والطلاب الموهوبين يمكن مساعدتهم.

 أثبتت منهجية إرلن علميًا أنها تصحح المشكلات المتعلقة بمتلازمة إرلن وهي مدعومة من قبل خبراء في مجالات التعليم وعلم النفس والطب وطب العيون وعلم الأعصاب حول العالم.